اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. منال: "بعد شهرين من الزواج اكتشفت إنه شاذ وضبطته مع صاحبه".. منار: "مريض ولازم يربطني بحبل أثناء العلاقة الحميمة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق وغيرها خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد "أهل مصر" أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

منال: "بعد شهرين من الزواج اكتشفت إنه شاذ وضبطته مع صاحبه"

لم تتخيل منال أن حياتها بعد الزواج ستنقلب رأسا على عقب بعد زواجها بشهرين فقط، عندما تكتشف حقيقة زوجها وأنه شاذ جنسيا، مما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك بقولها: "عمرى ما تخيلت انى اتجوز واحد شاذ جنسيا، أنا من أول يوم جواز وأنا حاسة انه فى حاجة غريبة مش زي أى عريس ملهوف على مراته، لدرجة اننا قعدنا شهر عشان تحصل بينا حاجة، وبعدها بقى يتحجج باصحابه والشغل، حتى العلاقة الزوجية بيننا مش طبيعية نهائيا ، وكأنه مجبر عليها، لحد ما اكتشفت حقيقته انه شاذ جنسيا"

إيمان: "جوزي بيطلب مني يعيش هو دور الست وأنا الراجل"

لم تكن تعلم إيمان صاحبة الـ٢٣ ربيعا، أن الإنسان الذي وافقت على الزواج منه بكامل إرادتها، غير سويًا، ويُعانى من اضطرابات نفسية في شخصيته، إذ اكتشفت ذلك بعد الزواج عندما طلب منها أن تكون هي المسيطرة على قرارات الحياة بينهما، ويعيش هو دور المرأة ويقوم بالاستئذان منها قبل أي يفعل شئ، وبالفعل تقمص هو الدور حتى أثر على علاقتهم الزوجية، ما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه بعد عام وشهرين فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، حيث أنها متزوجة من رجل ليحميها وليس من رجل مجرد كلمة فقط ولكن من داخله أنثي على حد قولها.

مها: بيقنعنى إنه مبيحبهاش وهو بيردد اسمها أثناء النوم

تعبت نفسيا منه ومن تصرفاته، طول الوقت يقنعنى انه بيكره زميلة ليه فى الشغل، وعلاقتهم مش كويسة فى الكلام لدرجة أنه بيختصرها ديما، لكن اتفاجيء بالليل وهو نايم جنبي يقول اسمها ويفضل يردده، ويتقلب على السرير، ولما أواجه يكذبنى ويقول لي هحلم إزاى وأنا بكره سيرتها، لدرجة إنى بقيت عايشة فى قلق ديما وخاصة لما اعترف وهو نايم بحبها ، اتأكدت أن فى حاجة بينهم"، جاءت هذه الكلمات على لسان مها وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

منار: "مريض ولازم يربطني بحبل أثناء العلاقة الحميمة"

لم تتخيل "منار"، أن حياتها بعد الزواج ستنقلب رأسًا على عقب، وتتحول لجحيم عندما تكتشف أن زوجها ليس شخصًا طبيعيًا، لكنه مريضًا وإنسانًا غير سويًا ويعشق تعذيبها أثناء العلاقة الزوجية وتقيدها بالحبال، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ شهور فقط من الزواج.

بررت الزوجة موقفها من زوجها الذي أصبح خصمًا لها في المحكمة: "دوقت معاه العذاب ألوان بسبب العلاقة الزوجية، هو كويس في كل حاجة إلا العلاقة بياخد منشطات ويربطني بحبل الغسيل، وكأنه بيغتصبني مش جواز بالرضا، لحد ما تعبت أكتر من مرة نفسيًا وجسديًا ومبقتش قادرة أتحمل أكتر من كدا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع