اعلان

توك توك وتوافد ذوي الاحتياجات الخاصة.. 3 مشاهد في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020

السيدات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020
السيدات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020
كتب : نهى نجم

شهدت لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020، عدة مشاهد في أول يوم الانتخابات وتصدرت السيدات المشهد بالكمامات بالإضافة إلى توافد عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث انطلق مارثون انتخابات الشيوخ 2020 منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا، بإجمالي عدد لجان الانتخابات عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، حيث بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية.

"التوك توك وسيارات الأجرة".. وسيلة نقل الناخبين للإدلاء بصوتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بالفيوم

مشاهد من انتخابات مجلس الشيوخ 2020مشاهد من انتخابات مجلس الشيوخ 2020

توافد ذوي الاحتياجات الخاصة

شهدت لجان الاقتراع في محافظة الأقصر، لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، منذ التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، توافدًا كثيفًا من قِبل سيدات وفتيات محافظة الأقصر، وذلك في الساعات الأولى من فتح اللجان.

شهدت لجان الاقتراع في قنا، إقبال ملحوظ من قبل الأشخاص فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

توافد ذوي الاحتياجات الخاصةتوافد ذوي الاحتياجات الخاصة

السيدات تتصدرن المشهد الانتخابي لمجلس الشيوخ 2020 في الأقصر

حيث حرص القائمون على متابعة سير العملية الانتخابية على توفير كراسي متحركة داخل كافة لجان المحافظة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في دخول اللجان. بينما تطوع أفراد الشرطة لتسهيل عملية دخولهم اللجان.

توافد ذوي الاحتياجات لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020توافد ذوي الاحتياجات لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020

توك توك وسيارات الأجرة

انتشرت سيارات الأجرة والتوكتوك، في محيط لجان مركز إطسا بالفيوم وقرى ومناطق المركز، من أجل نقل الناخبين إلى مقرات اللجان الفرعية، للإدلاء بصوتهم في الاستحقاق الانتخابي انتخابات مجلس الشيوخ بالفيوم.

مشاهد من انتخابات مجلس الشيوخ 2020مشاهد من انتخابات مجلس الشيوخ 2020

حيث عددًا من المقرات الانتخابية بمحافظة الفيوم منذ قليل، إقبال المواطنين إلى مقرات اللجان عبر وسائل مواصلات السيارات الأجرة والتوكتوك، وفرها لهم ممثلي المرشحين والداعمين لهم.

السيدات تتصدرن المشهد الانتخابي لمجلس الشيوخ 2020

شهدت لجان الاقتراع في محافظة الأقصر، لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، منذ التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، توافدًا كثيفًا من قِبل سيدات وفتيات محافظة الأقصر، وذللك في الساعات الأولى من فتح اللجان.

السيدات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020السيدات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020

وانطلقت منذ قليل، انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، حيث بلغت إجمالي عدد لجان الانتخابات عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، حيث بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية.

وبدأت لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 في استقبال الناخبين داخل اللجان، ومن المقرر أن تستمر الانتخابات حتى غدًا الاربعاء 12 أغسطس الجاري.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت إجمالي عدد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بلغت 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية، مؤكدة أنه على القضاة المشرفين على عمليات التصويت تسلموا أمس الإثنين الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم وقاموا بفتح اللجان وإثبات الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً