اعلان

أبرز قضايا الأسرة في أسبوع.. سيجارة حشيش تحول حياة أم وابنتها لجحيم.. و"ليلى": "بيخوني مع مرات أخوه"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، منها الفكاهي ومنها الجاد، أبطال هذه القصص أشخاصا مثلنا، لكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، إذ رصدت 'أهل مصر' أغرب القضايا التي طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

بعد 11 شهرا من الزواج.. ليلى تطلب الخلع: "بيخوني مع مرات أخوه"

'أنا كنت حاسة إن بينهم حاجة، من أول ما اتجوزت واهتمامه بمراة أخوه مش طبيعي، الهزار اللى بينهم على أى حاجة، لدرجة أنى كنت بستغرب لما ألاقيها تحب أنه يشتري لها طلبات خاصة ليها، ويرفض يأخد تمنها، ولما كنت أتكلم معاه يقول مراة أخويا زي أختي، وبلاش تفكري شمال أنا بعزها عشان هي كويسة مع البيت كله، لحد ما ربنا كشف ستره، على الرغم أن سلفتي مش بتدخل الشقة بتاعتي نهائيًا وكل المقابلات بتكون في شقة حماتي بالدور الأرضي، وأنا برفع السرير بتاع أوضة نومي، لقيت طرحتها عندى'.. جاءت هذه الكلمات على لسان 'ليلي'، وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 11 شهرا فقط من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه بعد أن أيقنت أنه على علاقة غير شرعية بزوجة أخيه.

ندى في دعوى الخلع: "جوزي بيخوني مع شباب على النت"

لم تتخيل 'ندى'، صاحبة الـ28 ربيعًا، أن زوجها الذي اختارته بمحض إرادتها يفعل بها هكذا، إذ اكتشفت بعد الزواج أنه يميل إلى التحدث مع الرجال في العلاقات الجنسية، ويرسلون لبعضهم صورًا مخلة بالأداب العامة على الإنترنت، مما أثار حفيظتها وجعلها لا تتقبل العيش معه ولو دقائق وهو شاذ جنسيا، ودفعها للوقوف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه بعد زواج دام لمدة عام وشهرين.

بعد صبر 4 سنوات على الزوج.. سيجارة حشيش تحول حياة أم وابنتها إلى جحيم

وقفت في طرقات محكمة الأسرة لا حول لها ولا قوة، بعد أن ضاقت بها الحياة ذرعًا، بعد ما ظلت تنتظر طلية 4 سنوات أن ينصلح حال زواجها، لكن مضت الأيام والحال يتطور من سيئ إلى أسوأ، حتى وجدت نفسها أمام مدمن، يُجبرها على أن تكون خادمة في سهرات 'الكيف' مع رفاق السوء، حتى قررت أن ترفع دعوى خلع للخلاص منه هى وإنقاذ ابنتها.

"أسماء" في دعوى الخلع: "نفسي جوزي يحبني زي محمد صاحبه"

لم تتخيل أسماء أن تتحول حياتها لجحيم وتنقلب رأسًا على عقبًا، بعد عاما واحدًا من الزواج، بسبب غيرتها المفرطة حتى وصل بها الأمر إلى الغيرة على زوجها من صديق عمره لسهره الكثير معه، غير مبالي لزوجته، على -حد قولها- مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه، مبررة ذلك بقولها: 'مش بيقعد معايا يإما في الشغل، أو مع محمد صاحبه، لو طلبت منه أخرج معاه يعترض، ويخترع أي مشوار مع محمد صاحبه، لحد ما زهقت من العيشة معاه لدرجة وصلني إنه نفسي يحبني زي محمد صاحبه، ويعاملني زيه'.

سمر فى دعوى خلع: إهمال الزوج دفعني للصداقة عبر الإنترنت

طول الوقت أهم حاجة شغله، عمره ما فكر يقولي كلمة حلوة، كان نفسي فى كلمة رومانسية أسمعها منه، لكن إهماله ليا خلاني ضعفت، وتعرفت على واحد على النت وكانت صداقة عادية، لكن حسيت بالذنب وقررت أتطلق وأتجوز حد يحبنى بدل ما أغضب ربنا '.. نطقت هذه الكلمات سمر 'اسم مستعار'، وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)