اعلان

أبرز قضايا الأسرة في أسبوع: صفاء: "استغل غيابي وتحرش بابنته العارية أثناء الاستحمام".. أحمد: "خلت أهلها سرقوا العفش واشتكتنى بالقايمة"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق وغيرها، خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد ' أهل مصر ' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

صفاء تطلب الخلع: "استغل غيابي وتحرش بابنته العارية أثناء الاستحمام"

لم تتخيل صفاء أن المخدرات التى يتناولها زوجها، تفقده صوابه لدرجة أنه يفكر فى التحرش بابنته التى لا تبلغ سوى ١٢ عاما، حيث شاء القدر أن تنسي شيئا فى المنزل لتعود قبل أن تصل السوق لإحضاره، لتفاجأ بمجرد فتح الباب أن ابنتها تصرخ من داخل الحمام، لتهرول مسرعة لتجد الكارثة، وهي أن زوجها يحاول التحرش بابنته فى دورة المياة وهى عارية،لتصرخ به وتسبه بأبشع الألفاظ وتطرده من الشقة، وما هى إلا أيام قليلة حتى ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع خوفا على ابنتها من تصرفات زوجها، بعد أن أجرت لها فحصا طبيا وأيقنت أنه لمسها خارجيا ولم يهدر عفتها.

منال لقاضي الأسرة: "حرّمنى على نفسه ورافض يطلقنى وكل يوم مع واحدة"

لم تتخيل منال أن حياتها الزوجية ستكون بهذه المأساة، فقد كانت لا ترغب سوى فى الاستقرار وحياة زوجية بسيطة عندما وافقت على الزواج، ولكن شاء لها القدر أن تتزوج من شخص عصبي ومتعجرف على حد قولها، بخلاف علاقاته النسائية الكثيرة، سواء مع مطلقات أو فتيات لم يسبق لهن الزواج، حتى بدأت الخلافات بينهما بعد إنجابها فتاة منه، وطلبت الطلاق ليعاقبها ويهجرها فى الفراش، منذ عام ويرفض أن يطلقها قائلا لها 'مش هطلقك عشان متفكريش تتجوزى ولا هالمسك هسيبك زى البيت الوقف خدامة لبنتى وبس'.

زهرة من داخل محكمة الأسرة: "قفشته بيمارس الجنس مع واحدة في عشة الفراخ"

كنت ديما شاكة انه بيخونى وبتاع علاقات نسائية، وكنت بصبر نفسي ان دى شكوك فى دماغى وبس، وكنت أحس بيه كل ليلة يتسحب من جنبي بالليل ويخرج من الشقة كنت أفكره بيروح يسهر مع أصحابه على القهوة، لحد ما لاحظت انه ممكن يخرج بلبس البيت ولما أساله الصبح ينكر ويقول محصلش، لحد ما فى يوم عملتنفسي رايحة فى النوم، وقفشته مع واحدة من الجيران مطلقة فى عشة الفراخ'.. جاءت هذه الكلمات على لسان زهرة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أحمد لقاضي الأسرة: "خلت أهلها سرقوا العفش واشتكتنى بالقايمة"

لم يتوقع أحمد صاحب الـ28 عاما، أن زوجته التى تحدى من أجلها أهله، وتزوجها رغما عن أنف الجميع تستغله بهذا الشكل، من ناحية الماديات حتى قررت إعطاء عفش شقتهما الزوجية إلى أهلها دون علمه ليفأجا بها تترك الشقة وتقيم عليه دعوى بالمنقولات الزوجية وإيصالات الأمانة، مما جعله يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته مبررا ذلك بقوله: 'ياريتنى سمعت كلام أهلى، لما قالوا دى ما تتفعش، لكن طريقتها معايا واحتواءها ليا قبل الجواز خلانى كنت زى الأعمى ووافقت على كل شروطهم حتى إيصالات الأمانة كتبتها على نفسي عشان أنول رضاهم وفى الآخر غدروا بيا بعد ما أخدوا اللى قدامى واللي ورايا'.

نهى تطلب الخلع: "طلقني 3 مرات وعاوز مني الجماع الشرعي"

مش عارفة أثبت أنى مطلقة، وكمان متأكدة إني بره ذمته لما رمى عليا يمين الطلاق للمرة التالتة، لكن بينكر قدام أى أحد، وبيقول أنا مرمتش عليها طلاق وهى على ذمتي، لدرجة أنه لما يخرج يقفل عليا بالمفتاح عشان ما أخرجش، وآخر الليل يطلب منى العلاقة، وكنت أرفض، لحد ما الجيران قدروا يهربوني بمساعدة أهلي'، نطقت نهى بهذه الكلمات من داخل محكمة الأسرة ، لرفع دعوى خلع من زوجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط