اعلان

قضايا الأسرة في أسبوع.. مروة: "بيقفل الأوضة عليه طول الوقت عشان يتفرج على أفلام إباحية".. وإيناس: بيكلم بنات في الحمام

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا التى تخص الخلع والطلاق والنشوز بأختلاف الأسباب والدوافع، التى جعلت الحياة بينهما مستحيلة ولجوء الى محاكم الأسرة لإنهاء الحياة الزوجية، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم فى سجلات القضاء .

ورصدت ' أهل مصر ' أبرز قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع .

محمد لقاضي الأسرة: اكتشفت إن مراتي بتكلم شاب على النت بعد 3 شهور من الجواز

لم يتخيل محمد البالغ من العمر ثلاثون عاما أن ينخدع بهذا الشكل في زوجته التي تصغره بـ7 أعوام، أن تمثل عليه البراءة بهذا الشكل وتدعي أنها فاضلة وذو أخلاق عاليه حتى في طريقة ملابسها المحتشمة، ليكتشف بعد 3 شهور فقط من الزواج أنها تتحدث مع شاب عبر الإنترنت وعلى علاقة به منذ فترة خطوبتهما، حتى استمرت في محادثته بعد الزواج ليكشف الله سترها ويعلم زوجها الذي يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا استحالة العشرة معها بعد أن قامت بخداعه.

وقال الزوج في مستهل حديثه مع 'أهل مصر': تزوجت منذ 3 شهور فقط زواج صالونات، بعد أن رأيتها في إحدى المناسبات ورشحتها لي كعروس، وبالفعل عندما رأيتها شعرت أني أتقبلها وخاصة عندما رأيت الزي المحتشم التي ترتديه خدعتني براءتها ووجها الضاحك الخجول، حتى تزوجنا بعد فترة خطبة قصيرة بناء على كلام أهلها ولم أنكر أنى كنت في قمة سعادتي عندما تزوجنا وكنت أتمنى حياة مستقرة مثل كل الأزواج والزوجات المحترمات ولكن خاب ظني وأملي في الحياة لتجعلني أفقد في كل نساء العالم.

إيناس فى دعوى خلع: بيكلم بنات في الحمام.. وضربني لما فضحته

'كنت ديما بحس بيه بالليل يقوم من على السرير ويدخل الحمام ومعاه التليفون واسمعه بيتكلم مع حد بصوت هادى جدا لدرجة انى معرفش اجمع الكلام اللى بيقوله جمل، ولما اساله يكذبنى ويقول إنه مش بيكلم حد، لحد ما ربنا كشف ستره وسمعت فى مرة ولقيته بيتكلم مع بنت اتعرف عليها على الانترنت وبيدخل الحمام عشان مسمعش ولما واجهته قدام أهله اتفاجت أنه بيضربنى وبيقول انى كذابة'.. جاءت هذه الكلمات على لسان إيناس وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

مروة في دعوى خلع: "بيقفل الأوضة عليه طول الوقت عشان يتفرج على أفلام إباحية"

لم تتخيل مروة أن زوجها الذي يدعى الأخلاق والطيبة أمام الجميع حتى أمامها هى، أن يكون مدمن افلام إباحية حيث أنه أصبح ينتهز فرصة وجوده فى الغرفة بمفرده ليقضي بالساعات على شاشة اللاب توب لمشاهدة أفلام إباحية وهو يغلق الباب من الداخل ليكشف الله ستره وتكتشف زوجته الوجه الحقيقي له مما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

أسماء تطلب الخلع: جبان قدام أهله وفي الشغل وبيعمل عليا راجل بالضرب

'مش قادرة أستحمل ضعفه قدام الناس وأهله، مش بيقدر يقول رأيه، كل حاجة يقول عليها حاضر حتى لو فيها ضغط عليه، وكدا حتى فى شغله، لكن ييجى عندى ويطلع عقدة النقص ويعمل راجل ويتحكم فى تصرفاتى حتى خروجى عند أهلى، وأحيانا يتعدى عليا بالضرب لحد ما بقيت مش قادرة أكمل معاه'.

جاءت هذه الكلمات على لسان أسماء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً