اعلان

البحوث الفلكية يكشف موعد غرة ربيع الأول والمولد النبوي الشريف

أهل مصر
معهد البحوث الفلكية
معهد البحوث الفلكية

كشفت المعهد القومى للبحوث الفلكية عن موعد المولد النبوى الشريف، حيث أشار إلى أن المولد النبوى الشريف سيكون يوم السبت 12 ربيع الأول لعام 1444 هجريا، الموافق 8 أكتوبر 2022.

ويولد هلال شهر ربيع الأول مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة الحادية عشرة والدقيقة 56 مساء بتوقيت القاهرة المحلي يوم الأحد 29 من صفر 1444 هـ، الموافق 2022 / 9 / 25 م.

ويلاحظ أن الهلال الجديد لن يكون قد ولد بعد عند غروب شمس (يوم الرؤية) في مدينة القاهرة، وكذلك في جميع العواصم والمدن العربية والإسلامية.

وبذلك يكون يوم الإثنين الموافق 2022/9/26 م هو المتمم لشهر صفر 1444 هـ، وتكون غرة شهر ربيع الأول 1444 هـ فلكياً يوم الثلاثاء 2022/9/27.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| دي بروين يهدر الأول