اعلان

أدعية واردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة

أهل مصر
دعاء 2.jpeg
دعاء 2.jpeg

من الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : {ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب} ” [آل عمران:8].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : {الذين يقولون ربنا إننا آمنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار}” [آل عمران:16].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : : “{هنالك دعا زكريا ربه قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء}”[آل عمران: 38].

دعاء 2.jpeg

دعاء

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : ( ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد” [آل عمران:190-194 ].

أدعية واردة في القرآن الكريم للدعاء بها ليلة الجمعة

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : “قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين” [الأعراف:23].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : “الحمد لله الذي وهب لي على الكبر إسماعيل وإسحاق إن ربي لسميع الدعاء. رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب” [إبراهيم:39-41].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : “وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا”[الإسراء:111].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : “وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا”[الإسراء:111].

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : "ربنا واجعلنا مسلمين لك ومن ذريتنا أمة مسلمة لك وأرنا مناسكنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم" سورة البقرة الآية 128 .

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : "ربنا ما خلقت هٰذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار ﴿191﴾ ربنا إنك من تدخل النار فقد أخزيته وما للظالمين من أنصار﴿192﴾ ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للإيمان أن آمنوا بربكم فآمنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار ﴿193﴾ ربنا وآتنا ما وعدتنا علىٰ رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد ﴿194﴾" سورة آل عمران الآيات 191-194.

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : "رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين" سورة يوسف الآية 101 .

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : قال رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي واجعل لي وزيرا من أهلي هارون أخي اشدد به أزري وأشركه في أمري كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرا" سورة طه الآيات 25 - 35 .

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : قال رب إني ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم قال رب بما أنعمت علي فلن أكون ظهيرا للمجرمين سورة القصص الآيات 16-17 .

ومن الأدعية الواردة في القرآن الكريم ويستحب أن يدعو بها المسلم في ليلة الجمعة ان يقوم المسلم في ليلة الجمعة : رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا سورة نوح الآية 28

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً