اعلان

أمطار وشبورة مائية.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

أهل مصر
شبورة
شبورة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم نشهد استقرارا في الأحوال الجوية، مع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة نهارًا.

طقس اليوم

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أكدت غانم أننا نشهد ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، وهناك زيادة فى سطوع أشعة الشمس، والأجواء تكون مائلة للحرارة على أغلب مناطق من السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبري وشمال الصعيد، وحارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار.

وأشارت غانم إلى أنه فور دخول ساعات الليل وغياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، لافتة إلى أن الفرق بين درجات الحرارة نهارا وليلا يصل إلى عشر درجات مئوية فى بعض الاماكن، وتكون الأجواء مائلة للبرودة على كافة الأنحاء.

أمطار وشبورة مائية

ولفتت غانم إلى أنه من المهم على سائقي المركبات الحذر من تكون الشبورة المائية، خاصة فى الصباح الباكر، متابعة أن اليوم هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة وغير مؤثرة تماما على بعض المناطق من السواحل الشمالية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا