اعلان

مانشستر يونايتد يغري كريستيانو رونالدو برفع قيمة راتبه الأسبوعي في البريميرليج

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رفع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العرض المقدم، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الشياطين الحمر، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة 'ماركا الإسبانية' فإن مانشستر يونايتد رفع العرض المقدم لـ'الدون' رونالدو، إلى 480 ألف جنيه إسترليني، كراتب إسبوعي في الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'.

وكان اليونايتد قدم عرضا من قبل، براتب أسبوعي يبلغ 270 ألف جنيه إسترليني، ليقوم بزيادة الراتب إلى 480 ألف، من أجل إقناع رونالدو بالانضمام إلى فريقه السابق، لمدة عامين، قد تكون الأخيرة في مسيرة، ' صاروخ ماديرا ' الكروية.

وأفادت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن النجم البرتغالي اتفق مع إدارة المان سيتي على بنود العقد المقدم له من قبل النادي، إلا أن عرض مانشستر يونايتد المفاجئ هو ما جعل اللاعب يتراجع عن الانضمام لصفوف 'السيتيزنز'.

وأشار تقرير آخر نشرته صحيفة 'ذا أثلتيك'، إلى أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، تواصل مع رونالدو، من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الشياطين الحمر، وهو ما عزز موقفه بالموافقة على الانضمام للمان يونايتد، بدلًا من 'السيتيزنز'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل