اعلان

مواعيد عمل مترو الأنفاق الخط الثالث الأخضر خلال رمضان 2023

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان
مواعيد مترو الأنفاق في رمضان

مواعيد عمل مترو الأنفاق الخط الثالث يسعى الكثيرون لمعرفتها، بعدما أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر، ' آر. إيه.تي. بي ديف' للنقل كايرو عن تعديل ساعات التشغيل لمواكبة تغير الروتين اليومي، للركاب خلال شهر رمضان الكريم.

مترو الأنفاق في رمضان

مترو الأنفاق الخط الثالث

عدلت شركة آر. إيه.تي. بي ديف للنقل كايرو مواعيد مترو الأنفاق الخط الثالث، وفقا لتعليمات وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة، علاوة على حرصها على التوافق مع المناسبات المختلفة، التي يحتفي بها الشعب المصري ومن بينها شهر رمضان المعظم وأعياد الفطر والأضحى.

مواعيد عمل مترو الأنفاق الخط الثالث

من المقرر أن تكون مواعيد عمل مترو الأنفاق الخط الثالث في رمضان، بدءا من الساعة الخامسة صباحا، وحتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، كما تستمر ساعات التشغيل على هذا الجدول خلال عيد الفطر.

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق

كما أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، مواعيد المترو في رمضان للخطين الأول والثاني، حيث جاءت كالتالي:

- قيام أول قطار من جميع المحطات الإنتهائية الخامسة و ربع صباحا، أخر قطار بالخط الأول من حلوان و من المرج الجديدة ١٢ و ربع صباحا، أخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة و من المنيب ١٢ و نصف صباحا.

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان

- أخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور ١٢ و سبع دقائق صباحا، أخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات ١٢ و ٣٨ دقيقة صباحا، ويتم مقابلة أخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا .

- محطة جمال عبدالناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ ونصف صباحا، محطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث ويتم مقابلة أخر قطار ١٢ و نصف صباحا.

WhatsApp
Telegram