الطقس غدًا .. ساعات حذرة ومتقلبة والعظمى على القاهرة تسجل 33°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

ارتفعت معدلات البحث عن الطقس غدًا الأحد 29 سبتمبر 2024 وتطورات الحالة الجوية، على القاهرة الكبرى والمناطق الشمالية وكافة أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي، نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء، تزامنًا مع انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف. حيث يقترب شهر أكتوبر وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض نتيجة هبوط نسب الرطوبة.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن تطورات الطقس غدًا أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً، محذرة من نشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض المناطق. فيما تسجل عظمى القاهرة 33 درجة مئوية.

حالة الطقس غدًا

أوضحت الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد ما يلي :

الشبورة المائية:

تكوّن شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر «من 4 لـ 8 صباحًا»، على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية. وقد تكون كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

الرياح :

حدوث نشاط الرياح على بعض الشواطئ «السلوم- مطروح- العلمين- الإسكندرية»، وسرعة الرياح 40:50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 2 لـ2.5 متر، بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة.

تحذيرات الأرصاد من الطقس غدًا

حذر خبراء الأرصاد الجوية، المواطنين خاصةً قائدي السيارات، بضرورة توخي الحذر عند القيادة نظرا لانخفاض الرؤية على هذه الطرق وضرورة الالتزام بالسرعة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور، حرصًا على سلامة المارة والركاب.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 33 : 23

المحسوسة 34

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 29 : 23

المحسوسة 31

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 29 : 23

المحسوسة 31

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 35 : 25

المحسوسة 37

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 34 : 20

المحسوسة 35

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 38 : 24

المحسوسة 39

WhatsApp
Telegram