اعلان

ننشر خريطة الحرائق بالمحافظات.. إصابة طفل بجمعية بأوسيم حتى 3 عصرًا

ينشر موقع «أهل مصر»، في السطور التالية، خريطة بحرائق المحافظات، حتى الساعة 3 عصرًا وأبرزها حريق مقر مديرية الأوقاف بالوادي الجديد.

1: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق داخل مبنى لجمعية خيرية في أوسيم ونتج عنها إصابة طفل، حيث انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق.

2: تمكنت وحدات الدفاع المدني بالوادي الجديد من السيطرة على حريق كبير نشب فى مقر مديرية الأوقاف، ما أسفر عن احتراق مقر إدارة الحسابات دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات، حيث تم إخلاء المبنى من الموظفين وتمت السيطرة على الحريق وجار تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

3: نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، فى السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مدينة الرحاب وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

4: قررت نيابة 15 مايو، برئاسة المستشار أدهم شادى، انتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية، لإعداد تقرير عن حريق عدد من الأشجار بمنطقة 15 مايو، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

5: تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق داخل جراج سيارات فى منطقة المرج، وامتد الحريق لشقتين سكنيتين ومدخل عقار مجاور، والتهمت النيران 4 سيارات، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

6: تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى فيصل، انتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

7: تمكن رجال الدفاع المدني بالجيزة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في العمرانية، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

8: نشبت نيران حريق محدود في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك داخل مقر شبكة مياه مركز دشنا شمال محافظة قنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»