اعلان

النيابة تستعجل تقرير الأدلة الجنائية الخاص بقتيل "الحصري"

الطفل يوسف العربي

أمرت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسرى، باستعجال تقرير الأدلة الجنائية الخاص بفحص الطلقتين الناريتين المستخرجتين من جسد الطفل يوسف العربي.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لضبط المتهمين الهاربين وهما "طاهر.م" ضابط شرطة، و" خالد.ا" طالب نجل عضو بالبرلمان، حيث تم إيفاد مأموريات أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم لضبط المتهمين.

كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثاني "ماجد" طالب جامعي، فيما سلم المتهم الآخر "علاء.ا" نفسه للقوات الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعتين، وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها السابق، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة، واستعجلت تقرير الفحص المعملي بشأن فوارغ الطلقات التي تم تجميعها من محيط الموقع الذي شهد إطلاق النيران.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "زياد.م.ف.م" العريس المتهم بإطلاق النيران بشكل عشوائى أثناء احتفاله بخطوبته، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه وشخصين آخرين بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم أثناء الحفل المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الآخرين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)