اعلان

دماء في بئر الخيانة الزوجية.. سيدة تقطع شابا أشلاء بالوراق هددها بمقاطع مٌخلة.. وأم تشترك مع عشيقها في قتل نجلها.. وربة منزل تعتدي على نجلها جنسيا

أسوأ الطباع الإنسانية هي الخيانة الزوجية، ويتعاظم قبحها عندما تتسلسل إلى الحياة الزوجية وتهدمها، وتصبح جريمة عندما تقع من جانب الزوجة، وفى حق الزوج الأمر الذى يتسبب فى كثير من الأحيان إلى جرائم الشرف وحالات القتل من أجل العرض، فأصبح عدد كبير من النساء لا يستحقن لقب الجنة تحت أقدامهم، لفراغ قلوبهن من كل معاني الرحمة والأخلاق، وتبدل قلوبهن إلى حجارة.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز تلك الحالات..

- مقتل شاب وتقطيعه بالوراق

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض مقتل شاب وتقطيعه إلى أشلاء بمنطقة الوراق، وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وعدد من أصدقائها بعد قيام المجنى عليه بتهديدها بمقاطع مخلة لها.

وترجع البداية إلى تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة بأحد الشوارع داخل أكياس بلاستيكية.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لرجل مقطعة إلى 3 أجزاء دون رأس وعثر على أجزاء منه بمنطقة المنيب.

- مصرع شاب من على عقار بمدينة نصر:

لقي شاب مصرعه، من أعلى عقار بمدينة نصر، بعدما أقدم على الهروب من الأهالي بعد ما لقى متلبس بعلاقة غير شرعية مع فتاة بذلك العقار.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى على علاقة عاطفية مع فتاة بتلك العقار وكان يعيش لديها، وعندما طرق الباب لشدة خوفة حاول الهروب من خلال تسلقه مواسير العمارة، مما أدى إلى اختلال توازنه وسقط على رأسه مما أسفر عن وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة لأنه لا يوجد أي شبهة جنائية.

- قتلت نجلها لممارسة الرذيلة:

أقدمت هند التى تبلغ من العمر 30 عامًا على إقامة علاقة غير شرعية مع محمد 28 عام، وأخذ يتردد عليها مدعيا أنه شقيقها أثناء سفر زوجها.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة، بلاغا من "يحيى_ ذ"، بوفاة حفيده الطفل" معاذ_ ش" البالغ من العمر سنتين إثر سقوطه من سلم العقار، وإصابته بنزيف فى الفم واتهم المبلغ والدته المدعوة " ه_ ع" سن30 ربة منزل بالإهمال والتسبب فى ذلك.

وبإجراء التحريات تبينت، أن والدته على علاقة غير شرعية مع شخص معدية بأنه شقيقها، وأثناء تواجده بصحبتها فى الشقه يمارسان الرذيلة، قام الطفل بطرق الباب فخرج المتهم ليفتح له الباب وقام بدفعه من أمام باب الشقة على السلم فسقط ولقى مصرعه وتم ضبط المتهمين، وتم إحالتهم إلى النيابة.

- مقتل شاب بطلق نارى باالراس بشبين القناطر

عثرت قوات الأمن على جثة شخص مصاب بطلق نارى بالرأس بمدينة شبين القناطر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الجريمة وهو "سعيد ف 34 سنة" عام، وتبين أن المتهم على علاقة عاطفية مع زوجة المجني عليه وتدعي" ف. م 31 سنة "ربة منزل وأن المجني عليه اكتشف تلك العلاقة فقاموا بالتخلص منه.

- التعدى جنسيا على نجلها:

أقدمت ربة منزل بالبحيرة بالاتفاق مع عشيقها بالتعدي جنسيا على نجلها، وذلك بسبب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما، وذلك خوفا منه لافتضاح أمرهم.

البداية ترجع لتلقى بلاغا من "نصر" يفيد بأن "فرحات" نجار مسلح استدرج ابنة داخل توك توك وتعدى علية جنسيا، وبسؤال المجنى عليه، اعترف بمضمون ما تقدم، وأضاف أن هذا تم بالاتفاق مع والدة المجني عليه "وردة.ع.ع" 32 ربة منزل، وذلك لأن ابنها علم بوجود علاقة غير شرعية بين والدته والمتهم، وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب تلك الواقعة.

- العثور على جثة مذبوحة بمنطقة المطرية:

تمكن أهالي منطقة المطرية من العثور على جثة مذبوحة، وبينت التحريات أن صديقه ذبحه لاعتقاد بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته بمنطقة المطرية.

البداية ترجع إلى تقدم أهالي منطقة المطرية بلاغا يفيد بوجود جثة مذبوحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل