المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أسرة «نور» طالب الثانوية العامة المُختفي تكشف لـ«أهل مصر» تفاصيل عودته

أهل مصر
طالب مختفي ثانوية عامة
طالب مختفي ثانوية عامة

تداولت على مدار اليومين الماضيين أخبارًا عن اختفاء الطالب نور عيد محمود، طالب بالصف الثالث الثانوي، صفحات الفيس بوك، حيث اختفى أول أيام امتحانات الثانوية العامة، عند ذهابه.

ونشرت عائلته على فيس بوك: "نور النهاردة نزل الامتحان محدش شافه في المدرسة ومرجعش لحد دلوقتي البيت وبندور عليه في المستشفيات وكل حتة ومش لاقيين عنه خبر لسه".

وتواصلت "أهل مصر"، مع أهل الطالب، الذين أكدوا أنه تم عودته إلى المنزل وهو في حالة متعبة ولم يعلموا إلى الآن ما حدث ولكنه لم يحضر الامتحانات فعلا.

وبدأت الامتحانات في المواد الدراسية الأساسية 26 يونيو الجاري بامتحان اللغة العربية والثلاثاء 28 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والأحد 3 يوليو 2022، اختبار مواد الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية والثلاثاء 5 يوليو الديناميكا والخميس 7 يوليو اللغة الأجنبية الأولى ويحصل الطلاب على إجازة بمناسبة عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو 2022، ويتم استئناف الاختبارات يوم الخميس 14 يوليو بمادتي الفيزياء والتاريخ والأحد 17 يوليو يؤدى الطلاب امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، كما يؤدى الطلاب يوم 19 يوليو امتحان الجبر والهندسة الفراغية و21 يوليو الأحياء والرياضيات التطبيقية" الاستاتيكا" والفلسفة والمنطق.

امتحانات الثانوية العامة 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، أنه أعلنت الوزارة منذ أسابيع كل تفاصيل الثانوية العامة بمنتهى الوضوح، وقلنا بكل دقة إن "مجلدات المفاهيم للمواد الأساسية فقط"، وتم نشرها منذ ٤ أسابيع وقلنا أيضًا "لا يوجد مجلد مفاهيم للمواد غير المضافة للمجموع" ولا داعي لإثارة هذه القضايا مرة أخرى.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل