المشرف العام على التحرير داليا عماد

غضب برلماني من يحيى الكومي لتغيبه عن زيارة لجنة الشباب لنادي الإسماعيلي

أهل مصر
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أثار غياب المهندس يحي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، عن المشاركة في الجولة التفقدية للجنة الشباب للنادي الإسماعيلي، حالة من الغضب والانتقادات الموسعة، من قبل أعضاء اللجنة.

وجاء ذلك خلال تفقد لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لنادي الإسماعيلي الاجتماعي، وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة لمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد.

وانتقد عدد من أعضاء اللجنة غياب رئيس النادي، مؤكدين أن اللجنة حضرت بكامل أعضاءها، وحضرت الهيئة البرلمانية لمحافظة الإسماعيلية لحل مشكلة افتتاح النادي التي استغرقت أكثر من ٣ سنوات، ولكن غياب رئيس النادي يؤذن أنه غير مهتم بحل تلك المشكلة التي تواجه الأعضاء الذين انتخبوه.

وطالب عدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، من مسؤولي النادي الإسماعيلي إبلاغ رئيس النادي استياء الجميع من ذلك الموقف خاصة أن الزيارة استحوذت على اهتمام جميع التنفيذيين وجماهير الكرة بالإسماعيلية وأعضاء النادي الذين يرغبون في حل جميع مشاكل الدراويش.

وفي سياق منفصل انتقد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تأخر مسؤولي وزارة الشباب في تسليم المبنى الاجتماعي للنادي الإسماعيلي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2018 .

وأوضح أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد لأعضاء اللجنة أن الوزارة ملتزمة بسداد كافة المديونيات عن نادي الإسماعيلي، إلا أن تأخر المشرفين على المشروع على تسليم المبنى يُعد بمثابة إهدار مال عام.

وطالب رئيس لجنة الشباب، من مسؤولي الوزارة سرعة تسليم المبنى الاجتماعي، لاسيما أن تكلفة إنشاءه تخطت الـ٧٠٠ مليون جنيه، مؤكدًا أن كل الالتزامات المالية تم حلها.

وشدد الدكتور محمود حسين، على أنه في حال عدم تسلم المبنى خلال ٩٠ يومًا ستصدر توصية بتسليم النادي الاجتماعي لنادي الإسماعيلي لمجلس الإدارة .