المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فوائد إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء

أهل مصر
حفل الزفاف في فصل الشتاء
حفل الزفاف في فصل الشتاء

يعتقد الغالبية من الأشخاص، أن فصل الصيف هو الفصل الوحيد والمناسب لإقامة حفلات الزفاف فيه، لكن على العكس أثبتت عدد من التجارب أن فصل الشتاء ملائم أكثر من فصل الصيف لإقامة حفلات الزفاف وكذلك السهرات العائلية، فإذا كنتي عروس مقبلة على الزواج يفضل لك إقامة حفل زفافك خلال أيام فصل الشتاء، وذلك لتجنب درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة التي تسيطر على فصل الصيف، كما أن الزواج في فصل الشتاء يتيح لك عدد كبير من الفرص المميزة بعيدا على ازدحام الصيف وزيادة عدد حفلات الزفاف في هذا الوقت من العام.

خلال السطور التالية يوضح (أهل مصر) فوائد إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء.

فوائد إقامة حفل الزفاف في الشتاء

ضغط أقل

الحفلات في فصل الشتاء تكون أقل إرباكا وضغط من تلك الحفلات والمناسبات التي تتم إقامتها في فصل الصيف، حيث إنه الحفلات في فصل الشتاء عادة تقام في أماكن مغلقة هو الأمر الذي يساعد على عدم توتر العروس خلال الحفل.

عدم الانزعاج من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة

يسيطر على فصل الصيف والرطوبة والطقس الحار، الذي يزعج كثير من الأشخاص، لذلك فأن فصل الشتاء هو أنسب وقت لإقامة حفلات الزفاف، حيث يتميز هذا الفصل بانخفاض درجات الحرارة التي يسهل التغلب عليها من خلال ارتداء الملابس الثقيلة.

رخص الأسعار وتعدد الأماكن

يقل في فصل الشتاء الحجوزات على قاعات الأفراح، لذلك فأن هناك فرصة كبيرة أمام العروسين الاختيار بين أكثر من مكان، فضلا عن أن أسعار القاعات في الشتاء تكون أقل من الصيف الذي ترتفع فيه الأسعار كثيرا بسبب زيادة الضغط على القاعات في هذا الوقت من العام.

حفل الزفاف في فصل الشتاء

التمتع بـ ديكورات الشتاء المجانية

خلال فصل الشتاء تتميز عدد كبير من الأماكن بوجود ديكورات مميزة احتفالا برأس السنة الميلادية، لذلك فإن إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء يتيح لك فرصة التقاط عدد من الصور المميزة مع هذه الديكورات المجانية والمبهجة.

إقامات فندقية رخيصة

خلال فصل الصيف ترتفع تكلفة السفر وكذلك الإقامات الفندقية، لذلك يفضل إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء للاستماع بشهر عسل مميز وغير مكلف بعد الزواج.

تعب أقل

زيادة الزحام والتكدس في فصل الصيف يجعل من يوم الزفاف يوم شاق ومتعب على كل من العروسين والأهل والأصدقاء، لذلك يفضل إقامة حفلات الزفاف في الشتاء الذي يتميز بالهدوء النسبي.

تجنب مشاكل الطقس الحار والتعرق

يعتبر الطقس السيئ أكبر عيوب حفلات الزفاف التي تقام في فصل الصيف، فمع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة التعرق في هذه الأجواء قد يفسد مكياج العروس وهو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة توترها.

حفل الزفاف في فصل الشتاء