اعلان

"كورونا" يطارد الأبطال.. نائب مأمور شبرا يعاني من "التهاب نادر" بعد إصابته بالفيروس عقب انتهاء مهمته بتأمين الحظر.. وزوجته: "ادعوا له"

العقيد هشام عتمان
العقيد هشام عتمان

' أنا عايزة كل الناس تدعيله.. اللي يعرفه واللي ما يعرفوش'.. بهذه الكلمات بدأت زوجة نائب مأمور قسم شرطة شبرا، العقيد هشام عتمان، حديثها لـ' أهل مصر ' لتطلب الدعاء له عقب إصابته بفيروس 'كورونا المستجد' وتطور حالته بشكل سريع.

العقيد هشام عتمان وأسرته

هشام عتمان، ضابط شرطة وقف على مدار ما يقرب 96 يوما في خدمات تأمين حظر التجوال بعد فرضه بقرار مجلس الوزراء منتصف مارس الماضي، تحمل كما جميع ضباط الشرطة مسؤوليته بكل قوة وصمود وغاب عن بيته وأسرته تلبية لنداء الواجب، حتى كللت مهمتهم التي أوكلها لهم رئيس الجمهورية بنجاح.

قالت زوجة العقيد هشام عتمان: فور شعوره بأعراض 'الفيروس' توجهنا لعمل الأشعة والتحاليل، وثبتت إصابته، وتطورت الحالة الصحية بسرعة شديدة وهو الآن تحت الملاحظة الطبية، بالإضافة إلى معاناته من التهاب شديد بالبنكرياس، وهو نوع خطير ونادر من الالتهابات وفق تقييم تقرير الأطباء.

العقيد هشام عتمان

وتوجهت حرم العقيد هشام عتمان، بالرجاء من الجميع الدعاء له حتى يمن الله عليه بالشفاء، مؤكدة أنها تثق في رحمة الله بها وبزوجها، وأنه لن يخذلها في رجائها بأن يرده لكامل عافيته ويحفظه لها، قائلة: 'أي حد يعرف هشام يعرف ان هو إنسان بمعني الكلمة، وبيقف جنب الضعيف قبل القوي وبينصر للمظلوم، وبطلب من كل اللي يعرفه واللي ما يعرفوش يدعيله بالشفاء'.

العقيد هشام عتمان

العقيد هشام عتمان ، مشوار من العمل والإجتهاد وأداء الواجب الأمني، كاد ان يفقد حياته في كثير من المأموريات التي خرج على رأسها مثل أحداث النايل سيتي 2013، وتم تكريمه من رئيس مجلس الوزراء وزراء الداخلية الثلاث في أعقاب ثورة 25 يناير، وكرم من رئيس الوزراء أيام الثورة وقام بحماية أبراج النايل السيتي.

ولم تنسى حرم العقيد هشام عتمان تقديم الشكر لوزارة الداخلية على توفير العناية الكاملة له قائلة: أتقدم بخالص الشكر لوزير الداخلية واللواء طارق عزت مساعد الوزير للخدمات الطبية ومدير أمن القاهرة أشرف الجندي، وكل من قدم لي المساعدة والاهتمام بزوجي هشام عتمان، وألف شكر للواء عبد الحارس مدير مستشفى العزل ألف شكر على اهتمامه، واللواء خالد طلعت ألف شكر على المجهود والاهتمام بزوجي، وكل الشكر للسادة الزملاء على الاهتمام، وأسأل الجميع الدعاء.

العقيد هشام عتمان

'عتمان' أحد أبناء مديرية أمن القاهرة، والتحق عقب تخرجه بكلية الشرطة بعدد من أقسام العاصمة حتى عمل معاونا لمباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا لفترة طويلة، إبان أحداث 25 يناير وثورة 30 يونيو، وقبل عامين تم نقله إلى مديرية أمن سوهاج، وتولى منصب نائب مأمور مركز شرطة جهينة واستطاع كشف العديد من الجرائم هناك، ومنها ضبط المتهمين بقتل مسن بجوار المركز أخذا للثأر، وتحرير طفلة قرية 'عنيبس المختطفة' وغيرها، بالإضافة إلى ضبط العديد من التشكيلات العصابية والإجرامية، خاصة فى المنطقة الجبلية بالمركز، حتى صدر قرار وزير الداخلية بنقله فى الحركة العامة لضباط الشرطة إلى مديرية أمن القاهرة وتعينه نائبا لمامور قسم شرطة شبرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً