اعلان

أبرز قضايا محاكم الأسرة في أسبوع.. منى: "جوزي بيمارس الجنس الجماعي في شقق مفروشة".. علا: "مدمن أفلام إباحية وعايزني أقلدها"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الاسبوع، بأختلاف الأسباب والدوافع منها الفكاهى ومنها الجاد، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل اسماءهم فى سجلات القضاء.

وترصد ' أهل مصر ' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

منى في دعوى خلع: "جوزي بيمارس الجنس الجماعي في شقق مفروشة"

صدمة كبيرة تلقتها 'منى'، صاحبة الـ25 ربيعا، إذ كانت تشك أن زوجها على علاقة بإمراة أخرى ويريد أن يتزوجها، لكنها لم يخطر ببالها أبدا أن زوجها يمكن أن يفعل الفاحشة وليس هذا فحسب، بل إنه يذهب لشقق مفروشة لممارسة الجنس الجماعي، وكشف لها الأمر أخيها بعد أن قرر مراقبته عندما شكت له سوء تصرفات زوجها، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة بعد ٣سنوات من الزواج لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد أن كشفت حقيقته.

شهر العسل يتحول إلى كابوس.. الزوج يقضي ليالي السعادة في أحضان العشيقة

وقفت 'ميادة' العروس صاحبة الـ 27 عامًا، التي لم يمرّ على زفافها سوى شهر واحد، في أحد طرقات محكمة الأسرة، وهى تُحدق في المتواجدين بالمكان، ودموعها لا تكاد تنقطع، بعدما وجدت حلم السعادة بعد الزواج، أصبح كابوسًا؛ لاكتشافها خيانة زوجها لها في أيام العسل، مع سيدة مطلقة

علا من داخل محكمة الأسرة: "مدمن أفلام إباحية وعايزني أقلدها"

أيام وشهور قاسية قضتها علا صاحبة الـ22 عاما مع زوجها مدمن الأفلام الإباحية داخل منزل واحد، لم تشعر يوما بالسعادة معه، حيث إنه يقارنها بممثلات البورنو، طالبا منها أن تفعل مثلهم أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، وحاولت معه كثيرا أن تجعله يبتعد عن مشاهدة هذه الأفلام ولكن بلا فائدة حتى تطور به الأمر إلى استخدام العنف معها، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

إدمان وديون.. "الحشيش" يٌنهي قصة حب على أبواب محكمة الأسرة

رسم لها السعادة وأوهمها أنها ستعيش معه فى الجنة بعد الزواج، حتى أقنعها أنها وجدت فارس الأحلام الذى تتمناه، ولكن سرعان ما خاب ظنها عندما وافقت على الزواج، حيث اكتشفت بعد الزواج بشهور قليلة أنه يتعاطى المخدرات.

منى تطلب الخلع: "جوزي بيخوني وبيقولي حب الستات بيجري في عروقي"

تعبت من كتر خيانته ليا، كل يوم مع ست، وبشوف رسايل على الفيسبوك مع بنات بيكلمهم، ويتغزل فيهم ولا كأنه متجوز وليه ست من المفترض أنه يخاف عليها وشعورها مش يأذيها بخيانته ليها، والغريب أني لما أواجه يعترف أنه بيكلم ستات أشكال وأنواع ويقول لي أعمل إيه الجنس اللطيف بيجنني، وحب الستات بيجري في دمي، حاولي تتأقلمي على العيشة معايا كدا لأني صعب أتغير'.. بهذه الكلمات نطقت 'منى'، أمام محكمة الأسرة في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها لطلب الخلع منه مبررة استحالة العشرة معه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً