اعلان

محاكم الأسرة ×أسبوع.. كريمة: "بيلمس بنتنا في أماكن حساسة ورفع السكينة عليا عشان رفضت تنام جنبه".. مصطفى: مراتي سرقت 40 ألف جنيه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع منها الفكاهي ومنها الجاد، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسمائهم في سجلات القضاء.

وترصد 'أهل مصر' أغرب القضايا التي طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

كريمة تطلب الخلع: "بيلمس بنتنا في أماكن حساسة ورفع السكينة عليا عشان رفضت تنام جنبه"

منذ أن بلغت ابنتها التاسعة من العمر وكريمة تشعر بالقلق عليها من والدها، الذى يتعاطى المخدرات وخاصة عندما كانت تجده يحضن الطفلة بطريقة غريبة، حتى أصبحت ترفض أن تنام الطفلة بجوار والدها عندما أخبرتها أنه يلمسها فى جسدها، ليشتعل خوف الزوجة على ابنتها، وعندما يجد الزوج ذلك يقوم بتهديدها بالسكين لتتركه يفعل ما يحلو له، لتقف هى بعد 10 سنوات من الزواج أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

مصطفى في دعوى نشوز: مراتي سرقت 40 ألف جنيه من البيت

أقام مصطفى دعوى قضائية ضد زوجته بمحكمة الأسرة، لإثبات نشوزها بعد عامين من الزواج بعد أن اكتشف أنها تسرق أمواله، مبررا ذلك بقوله 'بتستغفلني وكانت بتاخد فلوس من ورايا بحكم اني كنت بشيل فلوس شغل في البيت كتير، وكنت أوقات كتير بلاقيها ناقصة بس هي كانت بتحلف أنها مشفتش حاجة، وللأسف كنت بصدقها، لحد ما سرقت مبلغا كبيرا وده اللي كشفها قدامي، وعرفت أنها بتاخد الفلوس تحوشها عند أمها عشان معرفش'.

آلاء تطلب الخلع: "بتاع ستات وكسر مناخيري عشان قفشته"

'كل شوية علاقات على النت مع بنات ومطلقات، وكل ما اكتشف علاقة وأواجهه يضربنى لدرجة أنه مرة كسر مناخيري وإيدى بسبب الستات، ويقول لى أنا حر أعمل اللى عايزة وانتي آخرك تاكلى وتشربي وتربي العيال، ولو فضلتى تتخانقى كتير هجيب الستات فى البيت هنا'.. نطقت بهذه الكلمات آلاء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد مرور ٥٥ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن تسبب فى أكثر من تشوه لها.

نسمة تطلب الخلع: "كان بيحط وشي تحت جزمته"

'ايديه سابقة لسانه ميعرفش يعني ايه تفاهم وعشرة بالمعروف، على اتفه سبب يضرب ويتعصب لدرجة إنه بيحط وشي تحت جزمته، عشان يخليني أحس بالإهانة، وكنت في أول الجواز جبانة أخاف أتكلم أو احكي لأهلي اللي بيحصل عشان المشاكل، لحد ما بقى يستقوى عليا، وصلني في مرة إني أفكر في الانتحار'.. بهذه الكلمات لخصت نسمة معاناتها وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

ولاء لقاضي الأسرة: بعد العلاقة الزوجية بيضربنى ويتهمنى بالخيانة

لم تتخيل ولاء أنها ستكون تعيسة في حياتها الزوجية بهذا الشكل لتكتشف أنها تزوجت من شخص مريض نفسي ويعاني من مرض الشك والتهيؤات مما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها إنها منذ أول شهر في زواجها وزوجها يتهيأ له أشياء غير حقيقية، ويقول لها أنها رأي خيانتها له بعينيه، مضيفة أنه بعد العلاقة الزوجية ينهال عليها بالضرب والسب والشتائم إضافة إلى أنه يشك فيها بطريقة مريبة، كما أنه يطلب منها أن تفتح السماعة الخارجية لهاتفها وهي تتحدث مع أفراد أسرتها، الذين لا تزورهم إلا مرة كل شهر وهو معها.

نهى تطلب الخلع: "عايز ينزل صوري عريانة على النت وأعمل مكالمات جنسية"

انعدمت من عنده الرجولة، لما بدأ يساومنى أنى أحط صورى على النت بملابس عارية ويخفى وشي، ولما رفضت هددنى ينزل فيديوهات وأنا فى أوضة النوم معه، كنت هتجنن أزاى كان بيصور مراته من غير ما تعرف، دا مراته يعنى شرفه وعرضه لكن دا راجل ديوث ممكن يعمل أى حاجة مقابل الفلوس، واكتشفت أنه بيشتغل كدا من الأول بس، كان بيخدعنى عشان يستغل جمالى فى أعمال منافية للآداب'.. كلمات مؤلمة نطقت بها نهى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من  زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً