اعلان

تلميذات مدرسه المعادى.. براءة يغتالها عامل الأسانسير داخل المدرسة

هتك عرض مدرسة المعادي .. برأة أغتالها عامل الأسانسير بالمدرسة

هتك عرض تلميذات مدرسة المعادي
هتك عرض تلميذات مدرسة المعادي

تستكمل جهات التحقيق الاستماع لشهادة أقوال تلميذات مدرسة المعادي المجني عليهن من عامل الأسانسير بمدرسة المعادي بعد ارتكابه جريمة هتك العرض داخل مدرسة المعادي.

مواجهة بين تلميذات مدرسة المعادي والمتهم

وأجرت نيابة المعادي مواجهة قانونية بين تلميذة kg2 بـمدرسة المعادي وعاملًا اتهمته بهتك عرضها داخل المدرسة وحضرت الضحية البالغة من العمر 4 سنوات أمام عدد من المتهمين بينهم العامل المتهم، وما إن رأته حتى اختبأت خوفًا خلف والدها، بحسب مصدر مطلع على التحقيقات في واقعة هتك عرض تلميذات مدرسة المعادي .

عرض تليمذات مدرسة المعادي على الطب الشرعي

كما خضعت تلميذتان ضحيتان جديديتان في واقعةهتك عرض تليمذات مدرسة المعادي للكشف الطبي بمصلحة الطب الشرعي بعد قرار من النيابة في واقعة اتهامهما لعامل بهتك عرضهما داخل مدرسة المعادي.

وتقدم أوالياء أمورتلميذات مدرسة المعادي بــ 5 شكاوى مختلفة لوزارة التربية والتعليم ورئاسة الجمهورية والرقابة الإدارية والشؤون القانونية بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، وبلاغ لنجدة الطفل.

التستماع لأقوال تلميذات مدرسة المعادي

واستمعت نيابة المعادي لأقوال رابع تلميذة بمدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة تعرضها لهتك العرض من أحد العمال.

وقال المحامي خليفة أحمد، دفاع المجني عليهن إن الكشف الظاهري على الطفلة أثبت إحمرار والتهابات في الخلف والأمام بمناطق الطفلة الحساسة.

ووصل عدد ضحايا المتهم من تلميذات المدرسة إلى 4 حتى الآن وقالت واحدة من تلميذات مدرسة المعادي من المجني عليها إن عامل الأسانسير استدرجها داخل دوره المياه، موضحة 'عمو وجعني وهو بيشطفني في المدرسة'.

قررت نيابة المعادي حبس عامل 4 أيامة على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش وهتك عرض تلميذات مدرسة المعادي.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقى بلاغًا من والدة تلميذة 4 سنوات تتهم عاملًا بالمدرسة من استدراجه طفلتها والتحرش بها وهتك عرضها داخل دورة مياه.

على الفور، ألقت قوة أمنية القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

بيان المجلس القومي للطفولة عن تلميذات مدرسة المعادي

ومن جانبه أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة، تدخله في واقعة هتك عرض تلميذات مدارسة المعادي، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم للأطفال الضحايا ولا سيما الدعم النفسي والقانوني.

وأوضح المجلس في بيان أمس أن منظومة نجدة الطفل التابعة للمجلس القومي للطفولة والأمومة استقبلت بلاغا بواقعة تعرض طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام لهتك عرض من أحد العاملين بمدرسة بمنطقة المعادي ثم تبعها تقدم أسر 3 اطفال أخريات يتضمن شهادات الأطفال تفيد بتعرضهن لهتك عرض على يد عامل بالمدرسة البالغ من العمر 48 عاماً والذي استدرجهن داخل دورة المياه وقام بهتك عرضهن.

وأكد المجلس دعمه الكامل للفتيات الأطفال الضحايا ولأسرهن حيث سيتم استقبال تلميذات مدرسة المعادي بوحدة الدعم النفسي والمشورة الأسرية بالمجلس لتقديم أوجه الدعم النفسي، كما تم تكليف محام بوحدة الدعم القانوني بخط نجدة الطفل لمتابعة التحقيقات وتقديم الدعم القانوني للفتيات الضحايا.

واستنكر المجلس واقعة هتك عرض تلميذات مدرسة المعادي قائلاهذه الواقعة مشينة مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني الذي تجرد من كل معاني الإنسانية، وناشد الأهالي والمواطنين بسرعة التواصل مع منظومة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والامومة حال تعرض الأطفال لأي انتهاك والتي تتمثل ي الخط الساخن علي الرقم١٦٠٠٠ علي مدار اليوم و طوال الأسبوع، أو من خلال الواتس آب علي الأرقام 01102121600 أو 01016609579، أو من خلال تطبيق نبته مصر، أو من خلال خاصية الرسائل على الصفحة الرسمية للمجلس القومي للطفولة والأمومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا