اعلان

ضحايا الزواج الوهمي ببني سويف.. العروسة المزيفة غفلت العريس وهربت

ضحايا الزواج الوهمى ببني سويف. .. شخص أراد الزواج بعد وفاة زوجتة فهربت منه العروس المزيفة

أرشيفية
أرشيفية

تعرض بعض المواطنين بداخل محافظة بني سويف، خلال الفترة الماضية لعمليات نصب عن طريق الزواج الوهمي، مما نتج عنه مزيدًا من الاستغاثات والصرخات المدوية والمناشدات بضرورة القبض على عصابة الزواج الوهمي الت خسروا من خلالها آلاف الجنيهات.

ومن جانبها رصدت جريدة "أهل مصر" هذه الاستغاثات والصرخات لبعض المواطنين.

ضحايا الزواج الوهمى

قال " س. س"، إن والده " س،ح" أرمل، من أحد الضحايا لعصابة الزواج الوهمي ببني سويف، وهم من محافظة المنوفية، ووالده يعمل ويقيم بإحدى مناطق الاستصلاح الزراعي الجديدة الخاصة بالشباب في مركز إهناسيا غرب بني سويف.

تفاصيل الواقعة

وأوضح أن والده كان يريد الزواج، فتواصل وتابع مع إحدى السيدات التي تعمل كخاطبة من إحدى القرى التابعة لمركز إهناسيا غرب بني سويف، واسمها " ش، أ، س"، وقامت هذة الخاطبة بالاتصال بوالدي تليفونيًا وأخبرته بوجود عروسة، ولابد من التجهيز لإتمام الزواج القريب.

وأضاف أن هذة الخاطبة جعلت العروسة ووالدها يتواصلون مع والدي وأخبروه بإحضار 50 ألف جنيه قيمة الذهب والشبكة للعروسة، وبالفعل ذهب والدي إليهم لإتمام عملية الزواج وأحضروا مأذون من جانبهم لعقد القران، وبعد الانتهاء من إجراءات إتمام الزواج المفترض وجودها قرر والدي بالعودة إلى المنوفية كما هو المعتاد.

هروب العروسة

وأشار إلى أن والده أثناء وصوله بالعروس المزيفة فؤجى بهروبها منه في المنيب بمحافظة الجيزة عقب النزول من السيارة التي كانوا يستقلونها من إهناسيا إلى المنيب، مما جعل والدي يقرر العودة في نفس اليوم والذهاب إلى مركز شرطة إهناسيا غرب بني سويف، وحرر محضرا بالواقعة ، ضد" ش، أ،" الخاطبة، و"أ، ت"، والد العروس، و" ص، أ" العروس الهاربة.

خسارة آلاف الجنيهات

وأوضح أن العروسة أخذت 50 ألف جنيه قيمة الذهب والشبكة، والمأذون حصل على 1200 جنيه، و الخاطبة حصلت على مبلغ 5 آلاف جنيه لإتمام عملية الزواج .

وأردف في حديثه أن قوات الأمن بمركز شرطة إهناسيا قامت باستدعاء الخاطبة، وشهدت على العروسة ووالدها والمأذون المزيفين، ودلت على مكان إقامتهم بإحدى القرى التابعة لمركز سمسطا.

عملية نصب أخرى

كما قام شخص يدعى "ع، ع " بتحرير محضر ضد شخص يدعى " ج، ا" وشهرته "أبو نعناعة" المقيم بإحدى القرى التابعة لمركز إهناسيا، للنصب عليه في واقعة زواج وهمي من إحدى الفتيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد