اعلان

تحرير 174 محضر غش فى امتحانات جامعة بني سويف

كتب : محمد سعد

أكد الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، أن الجامعة قد شهدت هدوءًا وانتظامًا في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى على مستوى كليات الجامعة، فيما يواصل أفراد الأمن الإداري عملهم لتأمين الأفراد والمنشآت وسط تشديدات أمنية على بوابات الجامعة.

وأضاف لطفي، أن أعمال الامتحانات قد سجلت هدوءا ملحوظا إلا من بعض حالات الغش حيث تم ضبط (174) حالة غش في امتحانات كليات الآداب والتجارة والحاسبات والمعلومات والطب البيطرى والتربية والزراعة مع بداية امتحانات الترم الثانى للعام الجامعي 20152016.

وصرح الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم ضبط ضبط (48) حالة بكلية الحقوق (20) حالة غش بكلية الآداب و(11) حالات بكلية التربية و(86) حالة بكلية التجارة وحالة واحدة بكلية التربية الرياضية وحالتين بكلية الطب البيطرى وثلاث حالات بكلية التعليم الصناعي وحالة واحدة بكلية العلوم وحالة واحدة بكلية الفنون التطبيقية وحالة واحدة بكلية التمريض.

وأشار خضر إلى أن وسائل الغش تنوعت مابين النقل من ورق خارجي والكتابة علي اليد والمسطرة والألة الحاسبة والمقلمة واستخدام الهاتف المحمول والإخلال بنظام الامتحان وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع حالات الغش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك