اعلان

خالد لطيف في حواره مع «أهل مصر»: «المصري» أفضل فريق.. وحسام حسن المدرب الأبرز.. «حفني» و«صبحي» الأحسن هذا العام

خالد لطيف
خالد لطيف

استضاف موقع «أهل مصر» المذيع والإعلامي الرياضي الكبير خالد لطيف، وتناول اللقاء أهم القضايا البارزة على الساحة الرياضية.

بدأ «لطيف» حديثه قائلًا: "أهنئ النادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره بالفوز بلقب الدوري العام هذا الموسم عن إستحقاق وجدارة، فرغم تغيير ثلاث أجهزة فنية للفريق على مدار الموسم أستطاع لاعبوه أن يتحملوا المسئولية ويلبوا طموحات جماهيرهم ويستعيدوا درع الدورى مرة أخرى".

وبالحديث عن نادي الزمالك، أعتبر «خالد لطيف» تغيير الأجهزة الفنية أكثر من مرة خلال الموسم ساهم في تشتيت لاعبي الفريق وعدم تركيزهم في الملعب مما أدى إلى خسارتهم لقب الدوى العام هذا الموسم.

وتطرق «لطيف» للحديث عن النادي المصري البورسعيدي، واصفًا إياه بـ «مفاجأة الدوري هذا العام» وقال أتمنى أن يلعب في البطولة الأفريقية العام القادم، مشيدًا بأداء حسام حسن الذي أعتبره نضج فنيًا لأقصى درجة وأصبح الآن موهلآ لقيادة المنتخب الوطني الأول في أي وقت.

وبسؤاله عن أداء باقي أندية الدوري بخلاف الكبيرين، تعجب «لطيف» نادي إنبي هذا الموسم، قائلًا: «علامة إستفهام كبيرة هذا الموسم على أداء الفريق البترولي».

وأشاد «لطيف» بكل من "طلعت يوسف وشوقي غريب" المديران الفنيان لـ «بتروجيت» و«الإنتاج الحربي»، والذي قال عنهما أنهما مخضرمان وأقوياء هذا الموسم ومتألقين، وعماد النحاس لم يختلف عنهما كثيرًا مع أسوان فبالرغم من ضعف الإمكانيات المادية أستطاع البقاء في الدوري العام وطمأنينة جماهيره ومجلس إدارته من الدور الأول.

وبسؤاله عن أداء اتحاد كرة القدم الحالي والفرق بينه وبين الذي سبقه، أكد «لطيف» أن المقارنة بين اتحاد سمير زاهر والإتحاد الحالي «ظالمة وغير منصفة»، مشيرًا إلى ان اتحاد «زاهر» كان معه كل الدعم بداية من رئيس الجمهورية حتى أصغر عامل في اتحاد الكرة، كما توافر كان لدى الاتحاد السابق أفضل جيل للكرة المصرية والذي ضمن «أبو تريكة والحضري وأحمد حسن، بقيادة المعلم حسن شحاتة».

وتابع، «أما هذا الإتحاد فمر بظروف صعبة جدًا فما كدنا نخرج من مذبحة بورسعيد حتى دخلنا في كارثة الدفاع الجوي، بالاضافة لحريق إتحاد الكرة وأتمنى أن تنتظم المسابقة الموسم القادم وأن تعود الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى بشرط الإنضباط».

وعن أداء لجنة الحكام، أعرب «لطيف» عن استياءه الشديد من اداء التحكيم خلال مباريات هذا الموسم، على الرغم من إجتهاد عصام عبدالفتاح وجمال الغندور في عملهم في لجنة الحكام، واصفًا أداء الحكام هذا الموسم بـ «الغير مرضي بالمرة».

وأختتم «لطيف» حديثه مع «أهل مصر»، بإختيار المصري كأفضل فريق لهذا الموسم، وحسام حسن أفضل مدير فني، وأيمن حفني أفضل لاعب، ورمضان صبحي كأفضل لاعب صاعد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات