اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. منى: "اكتشفت خيانته مع ست متجوزة اتعرف عليها واحنا في العمرة".. محمود: "كل ما يحصل خلاف بينا أهلها يضربوني"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق والنشوز، وغيرها، خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد ' أهل مصر' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

ولاء: "دخل عليا راجل وأنا نايمة وهددنى بقضية زنا"

لم تتخيل 'ولاء' أن زوجها بعد عشرة عامين من الزواج سيغدر بها بمنتهى السهولة ويضعها فى مأزق لا تحسد عليه، حيث أدخل عليها رجلا غريبا أثناء نومها وهددها أنها إذا لم تتنازل عن شقة والدتها سيقوم بتلفيق قضية زنا لها، حتى وقعت مجبرة خوفا على سمعتها، ورفض تطليقها قائلا: 'لما أزهق منك هطلقك وهتعيشى معايا خدامة لحد ما أطلقك، مما جعلها تستغيث بأحد أقاربها، وتتخذ القرار وتذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، كما حررت محضرا أنه قام بتوقيعها على شقة والدتها بالإجبار.

محمود: "كل ما يحصل خلاف بينا أهلها يضربوني"

أهلها شايفين نفسهم، لدرجة انى بحس انهم بلطجية أى خلاف بيننا تجرى مراتى تقولهم ونتخانق أنا وهم، وممكن يضربونى قدامها، ويهددونى بقايمة المنقولات، كرهتها وكرهت عيشتى معاها من التصرفات دى، وكمان ممكن تروح عند بيت أهلها ومستألش فيا ولا تراعى أكلى واحتياجاتى' كانت هذه بعض الكلمات التى نطق بها محمود وهو داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته مبررا استحالة العشرة معها بعد أن قامت بتحرير محضر ضده بقائمة المنقولات الزوجية فى آخر خلاف لهما.

ندى: "والده على طول قاعد في شقتي ونظراته لي مش مريحة"

'مش عارفة اخد راحتى طول الوقت والده قاعد معايا فى الشقة على الرغم انه عنده شقته فى الدور الأول فى نفس العمارة وبمجرد ما جوزى ينزل الشغل يطلع يقعد معايا واضطر ألبس حجاب وطرحة فى عز الحر، ولما أطلب من جوزى يقول لوالده يسبنى آخد راحتى يقول لى دا والدى ومقدرش أقوله كدا استحملى واعتبريه والدك، ازاى أعتبره والدى وهو نظراته لى مش مريحة'.. جاءت هذه الكلمات على لسان ندى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه ومع والده.

ياسر: "سرقت فلوسي وموتت ابني اللي في بطنها"

لم يتخيل ياسر صاحب الـ28 عاما، أن حياته ستصبح جحيما بعد الزواج، ليفقد ابنه قبل أن يراه، بعد أن تحدى أهله للزواج من فتاة كان يرى فيها كل الصفات وتغاضى عن أهلها والبيئة التى نشأت فيها، حيث إن أهله رفضوا الزواج بعد أن ذهبوا لزيارتهم، ووجدوا أنهم غير مناسبين ولكن خدعته وخيبت ظنه بعد الزواج، حتى ظهر طبعها الحقيقى الذى أصبح لا يتحمله وأخذت أمواله لأهلها حتى وصل بها الأمر لسرقته وأنكرت ذلك وقتلت الجنين فى بطنها مما جعله يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضدها.

منى: "اكتشفت خيانته مع ست متجوزة اتعرف عليها واحنا في العمرة"

مش عارفة ازاى قلبه طاوعه انه يتعرف على ست متجوزة واحنا رايحين نعمل عمرة، وبعد ما نرجع مصر أكتشف أنه بيكلمها وطول الوقت مع بعض على النت، وبينهم صور ورسائل غرامية ، وكمان بتقترح عليه انها تتطلق ويتجوزوا، لكن هو قالها بعدين ومينفعش تتطلق دلوقتى، ولما واجهته بيقول لى دى مجرد نزوة وعديها'.. بهذه الكلمات شكت منى زوجها داخل محكمة الأسرة أثناء نظر دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد اكتشاف خيانته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح