اعلان

انقلاب حافلة مواد بترولية وتفحم 7 سيارات وإصابة شخصين.. التفاصيل الكاملة لحريق طريق دائري المعادي (فيديو وصور)

حريق طريق الدائري
حريق طريق الدائري
كتب : رجب يونس

نشب حريق أعلى دائري المعادي، تجاه القطامية، بسبب انقلاب حافلة نقل مواد بترولية، وشهد الطريق الدائري في الاتجاه من التجمع الخامس، إلى المنيب، تكدسًا في المنطقة قبل عمارات المرشدي، بسبب الحريق الهائل الذي اندلع منذ قليل، عقب اصطدام سيارتين أمام عمارات المرشدي.

حريق على طريق دائري المعادي وتكدسات مرورية

وتوقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل، حيث أغلقت إدارة المرور الطرق المؤدية إلي الحريق، وأغلقت الإدارة العامة للمرور، الطريق الرئيسي على الطريق الدائري؛ وذلك بعد وقوع حادث مروري واشتعال النيران في السيارات.

تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين

وكشفت المعاينة الأولية التي أجرتها القوات في حادث الطريق الدائري عن تفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران، بسبب حادث تصادم بين سيارتين وإصابة شخصين.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق التهم 6 سيارات علي الطريق الدائري عقب اصطدام سيارتين، وتمت السيطرة علي الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية حريق طريق الدائري

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق علي الطريق الدائري عقب اصطدام سيارتين أمام عمارات المرشدي في الطريق القادم من التجمع الخامس إلى المنيب، مما أسفر عن اشتعال النيران في 6 سيارات، وعلي الفور انتقلت القوات مدعومة بسيارة إطفاء وتم السيطرة علي الحريق ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً