اعلان

بعد إصابة ترامب وزجته.. مشاهير هددت حياتهم حائجة كورونا

كورونا
كورونا

أصبحت كورونا الخطر الذي يهدد حياة البشر من مختلف دول العالم لا تفرق بين غنى أو فقير، هناك العديد من المشاهير والقادة والسياسيين الذين هدد حياتهم فيروس كورونا ولعل آخرهم الرئيس الأمريكي ترامب وسيدة البيت الأبيض.

يرصد 'أهل مصر' أبرز المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ بداية الحائجة إلى اليوم من مختلف دول العالم.

الرئيس الأمريكي ترامب وزوجته

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا بفيروس كورونا المستجد. 'سنبدأ عملية الحجر الصحي والتعافي على الفور. سنتجاوز ذلك معا'. وجاءت النتائج بعد أنباء تفيد بإصابة هوب هيكس، وهي مستشارة بارزة ومساعدة موثوق بها لترامب، بفيروس كورونا المستجد.

ترامب وزوجتهترامب وزوجته

الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو

أكد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو (65 عاما) في 7 يوليو الماضي إنه أصيب بكورونا بعد أشهر من تهوينه من خطورة الجائحة.

الرئيس البرازيلي جايير بولسوناروالرئيس البرازيلي جايير بولسونارو

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

دخل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون (55 عاما) إلى المستشفى في 5 أبريل الماضي بعد أن عانى من أعراض الحمى والسعال لأكثر من عشرة أيام وقضى أسبوعا في المستشفى شمل ثلاث ليال في العناية المركزة.

رئيس الوزراء رئيس الوزراء

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز

أعلن مكتب ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز إصابته بفيروس كورونا المستجد وتواجده حالياً في الحجر المنزلي. وصرح مكتبه صرح بأنه: 'ظهرت على ولي العهد أعراض طفيفة، ولكن صحته جيدة، وكان يعمل من البيت طوال الأيام الماضية كالمعتاد'. الجدير بالذكر أن الأمير تشارلز في الواحدة والسبعين من العمر، وبالتالي فهو من الفئة الأكثر عرضة لخطر المضاعفات من فيروس كورونا.

ولى العهدولى العهد

رئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانز

نعى نادي ريال مدريد رئيسه الأسبق لورنزو سانز الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 76 عاماً. كان سانز، الذي تولى رئاسة النادي الملكي في الفترة من 1995 إلى 2000، يعاني من أمراض مزمنة قبل إصابته بالفيروس، ونعاه إبنه على إنستغرام قائلاً: 'توفى والدي منذ قليل. لم يكن يستحق هذه النهاية'.

رئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانزرئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانز

مدرب كرة القدم التركي فاتح تريم

أكد مدرب فريق 'غلاطا سراي' التركي فاتح تريم عن إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على موقع تويتر، كان المدرب أول من طالب بتعليق مباريات دوري كرة القدم التركي خوفاً من انتشار العدوى، وأكد تريم لجمهوره أنه 'بين أيد أمينة في المستشفى'، مطالباً متابعيه بعدم القلق.

رئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانزرئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورنزو سانز

نجم أفلام الحركة دواين جونسون

قال نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بالصخرة (ذا روك)، في رسالة مصورة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في 2 سبتمبر إنه أصيب بالمرض هو وزوجته وطفليهما لكنهم تعافوا جميعا.

مصارع مصارع

وزير الداخلية الأسترالي بيتر داتون

أكد وزير الداخلية الأسترالي، بيتر داتون، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعر بآلام في الحلق وأصيب بحمى قام على إثرها بإجراء إختبار الكشف عن الفيروس، وكتب داتون عبر حسابه على تويتر أنه خرج من المستشفى وملتزم بالعزل المنزلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً