اعلان

الخلع فى أسبوع.. أحمد لقاضي الأسرة: شوفت مراتى فى فيلم بورنو.. وأمل: اتهمني في شرفي لما طلبت منه مصاريف مدارس العيال

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة هذا الأسبوع، العديد من قضايا الخلع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون ولكن كتب لهم القدر أن تكتب أسماؤهم في سجلات القضاء، لتنتهي حياتهم الزوجية معا ويصبح الانفصال هو الحل.

وترصد 'أهل مصر' بعض قضايا الخلع خلال هذا الأسبوع.

آمال تطلب الخلع: بيحلم بـ ليلى وينادي اسمها وهو نايم

'زهقت ومش قادرة اتحمل كل ليلة يحلم بواحدة اسمها ليلي، واكتشفت انها خطيبته القديمة وسابته واتجوزنى أنا، وكمان عرفت انه بيحاول يكلمها، دا غير طريقته معايا فى الكلام على طول ساكت معظم الوقت ويلعب فى التليفون لحد ما حسيت انه مجبر عليا فعلا، واللى أكد لى أحلامه وليلي اللى بينطق اسمها خلانى لازم أبعد'.. جاءت هذه الكلمات على لسان 'آمال' وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أحمد لقاضي الأسرة: شوفت مراتى فى فيلم بورنو

لم يتخيل أحمد أن تقوم زوجته التى أنجب منها طفلة ويعيش معها حياة مستقرة بخيانته بهذه الطريقة الشنيعة ليجد سمعته وشرفه على كل لسان، عندما رأى فيديو إباحى لها على مواقع النت، أرسله له صديق مقرب، ليشعر بالصدمة عندما رآه، ولم يشعر بنفسه إلا وهو يحاول قتلها، ثم تركها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة ويقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا ذلك باستحالة العشرة معها.

سارة تطلب الخلع: أمه بتغير عليه مني

'رضيت أتجوز في بيت عيلة لما هو قالي إنه وحيد أمه في الصبيان ومش هينفع يسيب أمه لوحدها بعد ما إخواته البنات اتجوزوا، وربنا يعلم اعتبرتها زي أمي وكنت بعاملها كويس وبراعي ربنا فيها ومستنية تقدرني أو تعاملني زي بناتهاـ لكن عاملتني أسوأ معاملة لدرجة أنها مكنتش بتضحك في وشي'، جاءت هذه الكلمات على لسان 'سارة' وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

ميادة في دعوى خلع: "اكتشفت إنه بيمثل أفلام جنسية وبيصرف عليا منها"

لم تتخيل 'ميادة' صاحبة الـ25 عاما أن زوجها الذى يرسم عليها الأخلاق والمثالية أن يكون ممثل أفلام جنسية، وتكتشف أنه ينفق عليها من أموال هذه الأفلام، مما يجعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة ذلك بقولها' كان عامل نفسه صاحب أخلاق ومفهمنى إنى كل الفلوس اللى بيكسبها من شغله فى تصليح التليفونات لحد ما ربنا كشف ستره وظهرت حقيقته، وإنه بيمثل أفلام بورنو على صفحات المواقع وكان فاكر إنى استحالة عرف لأنى عمرى ما هتفرج على النوعية دى من الأفلام'.

فاتن لقاضى الأسرة: "ضربنى لما رفضت شغل برجع منه الفجر.. ويبيع عرضه عشان الفلوس"

'مش عارفة ازاى قابل على رجولته إنى أشتغل وأصرف عليه، ويتخانق معايا لما رفضت شغل برجع منه الفجر لدرجة إنه ضربنى عشان يجبرنى انزل الشغل على الرغم إنى الجيران بيتكلموا عليا عشان برجع متأخر وهو لايهمه شىء غير الفلوس، ومش مهم شرفي فى الطين'.. جاءت هذة الكلمات على لسان 'فاتن'، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام وشهرين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

سما تطلب الخلع: كسر على دماغى العصاية لما شوفت رسايله الجنسية مع بنت

'بدل ما يتكسف على نفسه ويحس بالذنب والإحراج لما واجهته برسايل إباحية ليه مع بنت على النت وبينهم صور وعلاقة جنسية على التليفون، بجح فى وشي وكأنه مش بيعمل أى شيء غلط، ولما دافعت عن حقي كسر على دماغى عصاية المقشة وخدت فيها غرز'.. جاءت هذه الكلمات على لسان 'سما' وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة استحالة استكمال الحياة الزوجية بينهما بعد أن اكتشفت خيانته.

أمل تطلب الخلع: اتهمني في شرفي لما طلبت منه مصاريف المدارس للعيال

لم تتخيل 'أمل' أن زوجها في أقرب خلاف بينهما يجعلها تترك البيت وتذهب إلى بيت أسرتها ولا يسأل عليها هي وأطفالهما، حتى نفقات أطفاله لم يرسلها على الرغم أنه يعلم أن أولاده يحتاجون مصاريف المدرسة، وعندما أرسلت إليه رفض أن يدفع شيء وهددته أنها سترفع عليه دعوى نفقة لدفع مصروفات الدراسة وخاصة عندما رفض أن تعود إلى بيتها وعندما علم ذلك طعنها في شرفها أمام الأهل واتهمها بالخيانة مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 7 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً