اعلان

أكور (ALL) تطلق عرض الصيف "اكتشف روح المسافر داخلك"

جانب من المنتجع
جانب من المنتجع
كتب : اهل مصر

أعلنت أكور (ALL)، منصة الحجوزات، عن إطلاق عرض العطلة الصيفية الحصري "اكتشف روح المسافر داخلك"، والذي يتيح للمسافرين الإقامة ضمن فنادق ومنتجعات المجموعة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك الوجهات الشاطئية الرائدة عالمياً في مدن البحر الأحمر.

ويحظى أعضاء البرنامج بخصمٍ يصل حتى 25% على تجارب الإقامة متضمنة وجبة الفطور ضمن الفنادق المشاركة.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء من أكور (ALL) حجز العرض ضمن فنادق المجموعة المشاركة في مصر من خلال الموقع الإلكتروني ALL.com أو عبر تطبيق البرنامج على الهاتف المحمول، وذلك للحجز حتى 28 سبتمبر والإقامة لغاية 30 سبتمبر 2024.

ويوفر العرض الرائع للمسافرين من محبي الراحة والاسترخاء على الشاطئ فرصة استكشاف وجهات فريدة على ساحل البحر الأحمر في مصر، بما في ذلك شرم الشيخ ومرسى علم والقصير والجونة.

بينما يحظى أعضاء البرنامج بفرصة الإقامة في مجموعة من الفنادق الحائزة على جوائز والتابعة لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل نوفوتيل وموڤنبيك.

وتوفر المنتجعات للضيوف تجارب متنوعة وتعدهم بعطلة صيفية مثالية تلبي مختلف التطلعات وتفضيلات الإقامة.

منتجع وسبا موڤنبيك الجونة : يمثل ملاذ شاطئي عصري، وذلك في موقعه المتميز على شبه جزيرة قرب مدينة الغردقة النابضة بالحياة. وينفرد المنتجع بموقع استثنائي على البحر الأحمر، ويضم بحيرات هادئة وحدائق خلابة مع وصول إلى شاطئ خاص، حيث يستمتع الضيوف بمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والشواطئ الرملية، إلى جانب تجربة العديد من الأنشطة المتنوعة التي تشمل الرياضات المائية

منتجع نوفوتيل مرسى علم : يمثل وجهة مثالية للراغبين بقضاء عطلة ممتعة على شاطئ البحر، والاستمتاع بتجارب مميزة وسط إطلالة خلابة على مياه البحر الأحمر وشواطئه الرملية الرائعة. ويتميز المنتجع بمرافقه الفاخرة التي تمنح الضيوف أعلى مستويات الاسترخاء، وتشمل أربعة أحواض سباحة بإطلالات خلابة على الساحل، إضافة إلى حدائق أشجار النخيل وشاطئ ذهبي خاص للسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس.

منتجع نوفوتيل شرم الشيخ : يتميز المنتجع الفاخر بموقعه في خليج نعمة، إحدى أشهر الوجهات الحصرية للمنتجعات الشاطئية في مصر، والذي يبعد مسافة 10 كيلومتر عن المطار، ما يجعله ملاذاً مثالياً للعائلات والأزواج الراغبين بقضاء أروع العطلات الصيفية. ويضم المنتجع حدائق استوائية خضراء وشاطئاً خاصاً مع إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، إلى جانب خمسة أحواض سباحة مُدفَّأة ونادٍ للأطفال، وثلاثة مطاعم تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية وغيرها الكثير.

منتجع موڤنبيك القصير : يتميز منتجع موڤنبيك القصير بموقعه بين الجبال الرملية من جهة ومياه البحر الأحمر الصافية من جهة أخرى، ما يجعله ملاذاً شاطئياً هادئاً تحيط به مشاهد طبيعية رائعة تزخر بالحياة البرية. وتم تصميم المنتجع على الطراز النوبي التقليدي، حيث يضم 250 غرفة وجناحاً مبنية ضمن مجموعات من الأكواخ الحجرية ذات الأسقف العالية المقببة والديكورات الأصيلة.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء من أكور (ALL) كسب نقاط مكافأة مقابل كل تجربة إقامة وفي المطاعم وأركان المشروبات والمتاجر الأخرى. ويمكن استخدام النقاط لحجز إقامة ضمن الفنادق المشاركة في البرنامج، أو تحويل النقاط لاستخدامها مع الشركاء في جميع أنحاء العالم، أو الاستمتاع بمجموعة من التجارب الترفيهية والرياضية والثقافية وتجارب التسوق والسفر وغيرها الكثير. كما تتوفر العروض الصيفية الحصرية من أكور (ALL) ضمن مجموعة واسعة من فنادق ومنتجعات المجموعة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة